Advertise

 
الأحد، 17 سبتمبر، 2017

مقتل 9 أشخاص من بينهم مدني بعد اشتباك بالخطأ بين الشرطة والجيش بمقديشو

0 comments


اعلن المتحدث باسم ​الشرطة الصومالية​ عن مقتل 8 عناصر من قوات الامن اضافة الى مدني خلال اشتباكات عن طريق الخطأ بين الشرطة و الجيش في العاصمة الصومالية ​مقديشو​، موضحا إن الحادث وقع بعد تلقيهم معلومات مغلوطة تفيد بوجود ميليشيات عشائرية مسلحة في المنطقة.

واشار الى ان "الليلة الماضية حاصرتنا قوات الأمن ثم أطلقت علينا النار، دافعنا عن أنفسنا واستمر القتال ساعات. فقدنا جنديين وزوجة زميلي".

وتخوض الحكومة التى تدعمها ​الأمم المتحدة​ الآن حربا ضد متشددين إسلاميين لكن كثيرا من أفراد قوات الأمن التابعة لها يفتقرون للتدريب الجيد فضلا عن ضعف التنسيق بينهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة