Advertise

 
الأحد، 10 سبتمبر، 2017

الأمن المصري يقتل 9 يشتبه أنهم متشددون بالجيزة

0 comments
قالت وسائل إعلام رسمية في مصر إن قوات الأمن قتلت يوم الأحد تسعة أشخاص يُشتبه أنهم متشددون خلال تبادل لإطلاق النار بمنطقة شعبية في محافظة الجيزة على الضفة الغربية للنيل بالقاهرة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر بوزارة الداخلية وصفته بأنه رفيع المستوى قوله إن ”معلومات مؤكدة توافرت لقطاع الأمن الوطني مفادها اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية داخل شقتين بشارع السكة البيضاء بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة (محافظة الجيزة) تمهيدا للتخطيط لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية“.

وأضاف ”لدى اقتراب القوات من إحدى الشقتين بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النار على القوات مما اضطرها إلى مبادلتهم إطلاق النار“.

ونقلت الوكالة عن المصدر قوله إن أحد المسلحين فجر عبوة ناسفة كانت بحوزته قبل إطلاق النار على القوات.

وأضاف أن خمسة من رجال الشرطة أصيبوا وعثرت قوات الأمن على أسلحة نارية وذخائر ومواد متفجرة وأوراق تنظيمية داخل الشقتين.

ولم تشر أي من وسائل الإعلام الرسمية إلى الجماعة أو التنظيم الذي ينتمي له هؤلاء الأشخاص.

ولم يتسن الاتصال بوزارة الداخلية للتعقيب. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة