Advertise

 
السبت، 16 سبتمبر، 2017

سجن فرنسية لمدة 6 سنوات لزيارتها زوجها الذي يقاتل في سوريا

0 comments


قضت ​محكمة​ في العاصمة ​باريس​ على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت ​الإسلام​ وزارت زوجها في ​سوريا​ مرتين، ب​السجن​ النافذ ست سنوات.

ورأت المحكمة الجنائية أن بارباس قدمت دعما غير مشروط لل​متشدد​ين ونظمت عمدا أنشطة ​احتيال​ مخصصة لتمويلهم".

وتوجهت رئيسة المحكمة لبارباس بالقول "خطورتك مثبتة في خطابك"، معتبرة أن "الإعراب عن أسفها غير مقنع، مذكرة بتصريحات بارباس بأنها تريد رؤية زوجها راشد رياحي شهيدا على الجبهة السورية وتتمنى أن ترزق بصبي كي يذهب للقتال".

وكانت بارباس سافرت مرتين إلى سوريا، الأولى استمرت من كانون الأول 2012 وحتى نهاية كانون الثاني 2013، والثانية من نيسان إلى تموز 2014 لزيارة زوجها رياحي، وهو متعدد ​الزوجات​ ومكلف بـ "تدريب المجندين الجدد" المتحدثين بالفرنسية، والذي حكمت عليه محكمة جنايات باريس قبل شهرين غيابيا بالسجن 20 عاما لمشاركته في شبكة "كان-تورسي" الإرهابية.

وذكرت المحكمة أن بارباس عقدت قرانها دينيا مؤخرا على "سجين متشدد" آخر، وهي حامل منه، ويعتقد أنه إبراهيم بوذينة الذي أوقف في جنوب شرق ​فرنسا​ وبحوزته ​متفجرات​ وحكم عليه أيضا بالسجن 20 عاما خلال محاكمة شبكة "كان-تورسي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة