Advertise

 
الأحد، 3 سبتمبر، 2017

زلزالان في كوريا الشمالية بقوة ة 6.3 و4.6 درجة نتيجة تجربة نووية "محتملة"

0 comments


أكدت إدارة الزلازل في ​الصين​ أنها رصدت زلزالاً بقوة 6.3 درجة ضرب في ​كوريا الشمالية​.

من جانبها، أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية أن زلزالاً بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر ضرب في كوريا الشمالية.

بدورها، اعلنت السلطات في ​كوريا الجنوبية​ أن ما سجلته أجهزة الإستشعار على شكل زلزال من المرجح أنه تجرية نووية سادسة أجرتها كوريا الشمالية.

كما ذكرت وسائل إعلام أن كوريا الجنوبية استدعت مجلس الأمن القومي للاجتماع بشأن الزلزال الذي تم تسجيله في كوريا الشمالية.

وكانت وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية قد اشارت إلى ان بيونغ يانغ نجحت في صنع قنبلة هيدروجينية يمكن تحميلها على الصاروخ البالستي العابر للقارات الذي بات النظام الستاليني يمتلكه.

ولفتت الوكالة ان الزعيم كيم جونغ-اون تفقد هذه الرأس الحربية الذرية خلال زيارة الى معهد الاسلحة النووية واكد ان "كل مكونات القنبلة الهيدروجينية صنعت 100% في بلدنا".

ونقلت الوكالة الرسمية عن كيم قوله ان الرأس الحربية التي تفقدها هي "سلاح ذري حراري ذو قوة تفجيرية خارقة صنعناه بجهودنا وتكنولوجيتنا".

;افادت ​كوريا الجنوبية​ عن وقوع هزة ارضية ثانية في ​كوريا الشمالية​ بقوة 4.6 درجات بالقرب من موقع الهزة الاولى في كوريا الشمالية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة