Advertise

 
الأحد، 24 سبتمبر، 2017

السلطات التركية تمنح الجنسية لـ50 ألف سوري

0 comments


أكد مدير عام دائرة النفوس والجنسية ب​وزارة الداخلية التركية​ سنان كونار أن "13 ألف سوري بالغ، تم منحهم الجنسية التركية حتى الآن"، مشيراً الى "وجود زيادة ملحوظة في أعداد طلبات ​الأجانب​ للحصول على الجنسية التركية"، لافتا إلى أن "هذه الزيادة تبين أهمية ومكانة الجنسية التركية في العالم".

وأكد مدير عام دائرة النفوس والجنسية بوزارة الداخلية التركية أن "معظم المتقدمين بطلبات للحصول على الجنسية، يرغبون في البقاء ب​تركيا​ والاستثمار فيها"، لافتاً الى أن "تركيا حددت معايير معينة لمنح جنسيتها للسوريين".

وأوضح أن "13 ألف سوري بالغ توفرت فيهم شروط الحصول على الجنسية التركية، وأن إجراءات منحهم وأفراد أسرهم الجنسية انتهت، ويبلغ عددهم الاجمالي مع عوائلهم 35 ألف شخص".

ولفت أيضا أن دائرته تعمل أيضا حاليا على إنهاء ملفات 4 آلاف و500 بالغ سوري، ويبلغ عددهم مع أسرهم 15 ألف شخص تقريبا.وأوضح أن العدد الإجمالي لمن سيتم منحهم الجنسية التركية من البالغين 17 ألف و500 ، ويصل عددهم معأفراد أسرهم إلى 50 ألف شخص تقريبا.  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة