Advertise

 
الخميس، 21 سبتمبر، 2017

مقتل 4 جنود سعوديين في معارك مع الحوثيين

0 comments
 قتل 4 جنود سعوديين، أمس، بمعارك مع الحوثيين على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن، والذي يشهد تصعيدا عسكريا هو الأعنف منذ أشهر.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن الجنود محمد بن أحمد آل فروان ومانع بن حسن التليدي وجابر بن أحمد عطيف، وحمود ضاوي المالكي، من منتسبي القوات المسلحة السعودية، قتلوا على الحدود الجنوبية لنجران وجازان، في الحد الجنوبي للمملكة.

ولم تتطرق الوكالة إلى توقيت أو ملابسات مقتل الجنود الأربعة، لكن التحالف العربي، أعلن مساء الإثنين الماضي، عن تنفيذ عمليات نوعية ضد الحوثيين، لتأمين الحدود الجنوبية للسعودية، وأسر عدد من الحوثيين، وفقا لمتحدثه الرسمي، تركي المالكي.

وبمقتل الجنود الأربعة يرتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 79 عسكريا منذ 10 مايو/أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة