Advertise

 
الأربعاء، 6 سبتمبر، 2017

شرطة نيويورك تعتقل 30 متظاهرا ضد ترامب

0 comments


اعتقلت شرطة نيويورك، 34 متظاهرا ضد قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بإلغاء برنامج "DACA" الذي يمنع ترحيل المهاجرين، الذين وصلوا للولايات المتحدة بشكل غير قانوني وهم أطفال.

ووفقا لقناة "ABC news" الأمريكية، فإن الشرطة اعتقلت المتظاهرين أمام مبنى "برج ترامب"، مشيرة إلى أن تظاهرات أخرى خرجت في العاصمة الأمريكية واشنطن، ووقف المتظاهرون حاملين اللافتات عند بوابات البيت الأبيض.

وكانت وسائل إعلام أشارت في وقت سابق إلى أن الإدارة الأمريكية أطلقت عملية إلغاء البرنامج والذي يطلق عليه "دريميرز" (الحالمون)، والذي أقرته إدارة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما في صيف عام 2012.

ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية للبرنامج في مساعدة المهاجرين غير الشرعيين الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما والذين وصلوا إلى الولايات المتحدة حينما كانوا أطفالا.

وللحصول على إمكانية المشاركة في البرنامج، يجب على المهاجر تلبية عدد من المتطلبات، بما في ذلك أن لا يكون لديه سجل جنائي، وأن يكون طالبا في إحدى الجامعات الأمريكية، أو أن يكون مسرحا شرفيا من الخدمة في القوات المسلحة الأمريكية.

ويهدف "دريميرز" إلى إخراج مهاجرين غير شرعيين وصلوا الولايات المتحدة قبل سن 16 عاما من حالة الإقامة غير الشرعية، ويشمل حاليا نحو 800 ألف شخص، منحوا ما يوازي ترخيص إقامة لمدة عامين قابل للتجديد بغرض الدراسة أو العمل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة