Advertise

 
الخميس، 14 سبتمبر، 2017

ميغ-29SMT الحديثة إلى سوريا لاختبارها قتاليا

0 comments
 أفادت صحيفة " كوميرسانت" اليوم الخميس بأن وزارة الدفاع الروسية أرسلت إلى قاعدة "حميميم" 4 مقاتلات حديثة من طراز ميغ 29 SMT  التي استلمها الجيش الروسي في ديسمبر 2015.

ونوّهت الصحيفة بأنه تم إرسال هذه الطائرات الحربية بهدف توفير التدريب القتالي العملي لأكبر عدد ممكن من الطيارين واختبارها في ظروف الحرب الحقيقية.

وذكرت "كوميرسانت" بأن وسائل الإعلام تحدثت منذ أكثر من عام عن احتمال إرسال هذه المقاتلات إلى سوريا  ولكن ازدياد توتر الأزمة السورية في تلك الفترة كبح الرغبة في اختبار هذه الطائرات الحديثة جدا، ودفع وزارة الدفاع الروسية إلى الاستمرار في استخدام المقاتلات المتعددة الوظائف من طراز سوخوي-30CM وسوخوي-35 التي أثبتت فعاليتها خلال العمليات الحربية في الحملة المذكورة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميغ-29SMT ، هي مقاتلة ذات مقعد واحد متعددة الوظائف والمهام ، ونسخة مطورة من مقاتلة من طراز ميغ 29SM ولكن مع معدات ملاحية وأجهزة قيادة وتوجيه جديدة تماما وزيادة في كمية الأسلحة التي تحملها مع زيادة مسافة تحليقها.  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة