Advertise

 
الخميس، 28 سبتمبر، 2017

الادعاء على خلية إرهابية من 23 شخصا ونجل أبو طاقية

0 comments
ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر على خلية ارهابية تضم 23 شخصا بينهم سبعة عشر موقوفا ألقي القبض عليهم في الشمال، في جرم تشكيل خلية ارهابية والتخطيط للقيام بأعمال ارهابية داخل الاراضي اللبنانية واستهداف مراكز الجيش.

كذلك ادعى القاضي صقر على عباده الحجيري نجل ابو طاقية في جرم الانتماء الى جبهة النصرة والمشاركة في القتال ضد الجيش في عرسال في 2آب 2014 وقتل ومحاولة قتل وجرح عسكريين.

واحال الادعاءين الى قاضي التحقيق العسكري الاول رياض ابو غيدا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة