Advertise

 
الاثنين، 11 سبتمبر، 2017

السلطات العراقية تحتجز 1400 زوجة أجنبية وطفل للاشتباه بأنهم من الجاهلية

0 comments


أكد العقيد من قيادة عمليات ​محافظة نينوى​ أحمد الطائي أن "​السلطات العراقية​، تحتجز 1400 زوجة أجنبية وطفل لمن يشتبه بأنهم أعضاء في ​تنظيم الجاهلية "داعش"​ الارهابي بعدما طردت القوات العراقية التنظيم من أحد آخر معاقله بالعراق"، موضحا "أننا نحتجز عائلات "داعش" في ظل إجراءات أمنية مشددة وينتظرون أوامر الحكومة بشأن كيفية التعامل معها"، مشيراً الى أن "السلطات تعاملهم معاملة جيدة وأنها عائلات لمجرمين قتلوا أبرياء بدم بارد، لكن النساء عند استجوابهن يتضح أن دعاية التنظيم المتشدد ضللتهن".

وسلمت ​قوات البشمركة ​ النساء والأطفال للقوات العراقية لكنها احتجزت الرجال الذين يُعتقد أنهم جميعا مقاتلون، وفرت أسر كثيرة إلى تلعفر بعدما طردت القوات العراقية التنظيم من ​الموصل​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة