Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

مخاوف من فقدان 100 مهاجر جراء غرق قارب قبالة ليبيا

0 comments


أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الخميس، أن أكثر من مئة شخص يُفترض أنهم فقدوا في البحر، بعدما غرق قاربهم الصغير قبالة ساحل ليبيا.

وفي تصريح لوكالة "د ب أ" الألمانية قالت المتحدثة باسم المفوضية في روما كارلوتا سامي، التي نشرت نبأ الحادث على موقع تويتر، إنها لا تملك معلومات إضافية.

وأضافت أنه "إذا ما تأكد الحادث فسيكون أول حادث كبير لتحطم قارب في مسار البحر المتوسط المركزي منذ عدة أسابيع".

وفي وقت سابق، نقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن المتحدث باسم البحرية الليبية، أيوب قاسم، أن خفر السواحل الليبي تلقى نداء استغاثة يوم أمس الأربعاء، ولم يتمكن من إنقاذ إلا عدد قليل فقط من الأشخاص.

وتقول التقارير إن القارب المحطم كان قد انطلق من مدينة زوارة الساحلية في شرق ليبيا ، والمعروفة بأنها مركز تهريب المهاجرين، وقال ناجون لرجال إنقاذ إن "أكثر من 120 شخصا" كانوا على متن القارب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة