Advertise

 
الخميس، 24 أغسطس، 2017

مدير الـCIA السابق: ترامب يمكن أن يشكل تهديدا للامن القومي

0 comments
أعرب المدير السابق للاستخبارات الأميركية ​جيمس كلابر​ عن قلقه من "أن يكون الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ قادرا بمفرده على اتخاذ القرار بهجوم نووي"، مشيراً إلى "انني اتساءل فعلا عن قدرته واهليته لتولي هذه المهمة، وبدأت اتساءل عن دوافعه".

ولفت إلى ان "ترامب يمكن أن يشكل تهديدا للامن القومي وانا قلق حيال قدرته على استخدام الرموز النووية"، مشيراً إلى أنه "اذا قرر في حالة غضب ان يقوم بشيء ضد رئيس ​كوريا الشمالية ​ كيم جونغ اون، فلا شيء سيوقفه/ تم وضع النظام للسماح برد سريع عند الحاجة وهناك موانع محدودة للجوء الى الخيار النووي وهو امر مرعب حقا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة