Advertise

 
السبت، 26 أغسطس، 2017

رئيس الأركان الإيرانية يدعو إلى الاشتباك المباشر مع العدو في جميع الجبهات

0 comments


أكد اللواء علي باقري رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية على ضرورة الاشتباك المباشر مع العدو في جميع الجبهات لأجل تعزيز القوى العسكرية الإيرانية.

وصرح باقري خلال مراسم تنصيب القائد الجديد للجيش الإيراني أن التدريبات والمناورات لا يمكن أن تؤمن تطوير واحتياجات أي قوة عسكرية، مؤكدا على ضرورة الاشتباك المباشر مع العدو، وقال: "لذلك على قوات الجيش والدفاع أن تطور نفسها على الحدود وفي الجبهات التي توجد فيها الثورة الإسلامية".

وتتواجد قوات إيرانية في كل من سوريا والعراق على هيئة مستشارين عسكريين ومقاتلين متطوعين لمحاربة تنظيم الجاهلية "داعش" والمسلحين المعارضين.

وأضاف باقري: "أعداء إيران توصلوا إلى نتيجة مفادها أن الهجوم العسكري على إيران سيلحق بهم خسائر فادحة وهزائم كبيرة، مشيرا إلى أن تكلفة الحرب على إيران ستكون أكبر من عوائدها".

من جانبه قال اللواء أمير موسوي قائد الجيش الإيراني الجديد، إن الجيش لن يسمح أبداً لمؤامرات الأعداء بزعزعة العلاقة بين الجيش والحرس الثوري.

وكان المرشد الإيراني على خامنئي الذي يشغل منصب قائد القوات المسلحة الإيرانية، عين اللواء أمير موسوي قائدا للجيش وذلك بعد أن شغل المنصب اللواء عطاء الله صالحي لاثني عشر عاما والذي عين نائبا لقائد الأركان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة