Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

جنرال الأمن القومي الأميركي يصف الكيان الصهيوني بقوة احتلال غير شرعية

0 comments
تتنبأْ مصادر في العاصمة الاميركية واشنطن، بإقتراب موعد رحيل، مستشار الأمن القومي  الجنرال أتش ار ماكماستر، بعد ستة اشهر من توليه المنصب.

وعلى الرغم من اعلان الرئيس الاميركي دونالد ترامب دعمه لماكماستر، والاشادة بعمله، والقول ان جنرال الامن القومي يؤيد الكيان الصهيوني، إلا ان الهجمة  التي تستهدف المستشار آخذة في التوسع.

ماكماستر بدأ يواجه ضغط التيار المحافظ، والصحافة الصهيونية على حد سواء، الفريق الاول يتهمه بمعارضة الرئيس وتقويض سياساته الخارجية، أما الطرف التاني فتتركز هجمته حول خصومته للكيان الصهيوني وتردده في العمل مع سلطاتها في مشاريع تهدف إلى مكافحة الإرهاب.

وبدأت الصحافة الصهيونية تتحدث عن معارضة ماكماستر للتحالف الاميركي - الصهيوني، وقيامه بطرد مسؤولين في مجلس الامن القومي يؤيدون تل ابيب، وابرزهم ستيف بانون، وكات ماكفرلند،  ايزرا كوهين - واتنيك، ديريك هارفي، ريتش هيغينز، آدم لوفينغر، وتيرا دال.

كما نقلت تصريحات عن لسان مسؤول كبير في الجناح الغربي بالبيت الابيض قال فيها ان “ماكماستر يشير باستمرار الى وجود دولة فلسطينية قبل العام 1947″، مشيرا “الى ان ماكماستر يصف الكيان الصهيوني بانها “قوة احتلال غير شرعية”.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة