Advertise

 
الاثنين، 28 أغسطس، 2017

آخ يا بلدنا: خطيب المسجد الأموي يفتي بالحج الى جبل قاسيون

0 comments
 دعا مأمون رحمة، إمام وخطيب المسجد الأموي في دمشق من فاته الحج، والوقوف بجبل عرفات هذا العام والأعوام السابقة من المسلمين والعرب والسوريين إلى الوقوف على جبل قاسيون.

وقال إمام الجامع الأموي في خطبة الجمعة الماضية :"أقول من فاته الوقوف على جبل الرحمة في عرفات، (بسبب السعودية)، فليقف على جبل الانتصار والعزة والكبرياء، جبل قاسيون" بدمشق.

وواصل الخطيب خطبته قائلا :"ومن فاته الطواف والسعي بين الصفا والمروة، تعال أيها المسلم، أيها العربي، أيها السوري، تعال لنسعى جميعا على بيوت الشهداء والجرحى لنطوف بينهم وعندهم".

وكانت رواية راجت في مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، تحدثت عن تعرض هذا "الشيخ" المعروف بدعمه القوي للسلطة الرسمية في بلاده، لهجوم قطعت في إثره أذنه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة