Advertise

 
الخميس، 17 أغسطس، 2017

قوات الاحتلال تفجر منزل عائلة الشهيد عنكوش في دير ابو مشعل

0 comments
فجرت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الخميس، منزل عائلة الشهيد عادل عنكوش في قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر صحفية  أن قوة عسكرية اقتحمت القرية خلال ساعة متأخرة من الليل، وانتشرت في أرجاء القرية، أعقبها اقتحام الاحتلال لمنزل عائلة الشهيد عادل عنكوش، وزرع المتفجرات بداخلة.

وأضافت أن قوات الاحتلال قامت بتفجير المنزل خلال ساعات الصباح، ما أدى إلى انهيار المنزل، ونشوب حرائق وتضرر بعض المنازل المجاورة، ما استدعى تدخل سيارات الدفاع المدني لإطفاء الحرائق بعد الانفجار.

وعقب التفجير، اندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال، ما أدى لإصابات بالاختناق بعد إلقاء الجنود لقنبلة غاز في أحد البيوت.

وحلقت طائرة استطلاع في سماء القرية، فيما حلقت طائرة تصوير تابعة للاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال هدمت الأسبوع الماضي منزلي عائلتي الشهيدين أسامة عطا وبراء صالح، بينما أغلقت منزل عائلة عنكوش بالباطون.

وقضى الشهداء الثلاثة بعد تنفيذهم لعملية إطلاق نار وطعن في مدينة القدس المحتلة في شهر حزيران الماضي، ولا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثامينهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة