Advertise

 
الأحد، 13 أغسطس 2017

قتيل في أعمال عنف خلال تجمع لمتطرفين يمينيين بولاية فرجينيا الأميركية

0 comments




اندلعت اشتباكات بين ​الشرطة الأميركية​ وتجمع لانصار اليمين في مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأميركية، على خلفية المظاهرات التي تنظمها مجموعات من القوميين ​البيض​ ضد قانون إزالة احد التماثيل التي تمثل ​العبودية​. وسقط قتيل نتيجة ​أعمال عنف​ خلال تجمع لمتطرفين يمينيين في ولاية ​فرجينيا​ الأميركية.

وأفادت المعلومات ان التصادم بدأ بين نشطاء ومتظاهرين من "القوميين البيض".

وفي نفس السياق اعلن حاكم ولاية ​فيرجينيا​ حالة الطوارىء بعد الاشتباكات.

من جهته، أكد الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ "اننا نرفض أشكال الكراهية التي ظهرت في فرجينيا ولا مكان لمثل هذا العنف في ​الولايات المتحدة​".

أفادت معلومات ​صحفية​ عن "سقوط قتيل و4 جرحى على الاقل إثر اقتحام ​سيارة​ تجمعا لمناهضي ​أنصار​ ​اليمين المتطرف​ في فرجينيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة