Advertise

 
الجمعة، 4 أغسطس 2017

روسيا تحيي العقود الموقعة في عهد القذافي

0 comments


تعتزم روسيا تجديد العقود التي وقعت في عهد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، حسب ما أفادت صحيفة "كوميرسانت" الروسية.

وقال رئيس مجموعة الاتصال الروسية حول التسوية الداخلية في ليبيا التابعة لوزارة الخارجية الروسية ومجلس الدوما، ومساعد رئيس جمهورية الشيشان، ليف دينغوف، للصحيفة، أمس الخميس:"ضمن خططنا إعادة توقيع العقود الموقعة خلال حكم معمر القذافي، على وجه الخصوص، تلك الاتفاقات السابقة في قطاع النقل (بناء السكك الحديدية)، وفي قطاع الطاقة (الكهرباء) وعدد من العقود الأخرى".

وحول صفقات الأسلحة بين طرابلس وموسكو، أضاف دينغوف، أن روسيا تتمسك بقرارات مجلس الأمن الدولي ولا تنوي تسليح أي طرف من الأطراف الليبية على حساب الآخر.

ووفقا له، موسكو تسعى للحفاظ على علاقات جيدة مع جميع القوى السياسية في ليبيا، لهذا ولنفس السبب، لا يجري الحديث أبدا عن إرسال خبراء عسكريين روس إلى أي بلد إفريقي.

وأكد أن هدف روسيا الرئيسي في ليبيا هو المصالحة بين جميع الأطراف المتنازعة وتحقيق اتفاق داخلي بين الليبيين وحل وسط للأزمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة