Advertise

 
الثلاثاء، 22 أغسطس، 2017

دورية أمنية لمكافحة سرقة السيارات تتعرض للسرقة وسط سوريا!

0 comments
 تعرضت دورية للأمن الجنائي، خاصة بمنع ظاهرة سرقة السيارات، للسرقة من قبل مسلحين، بالقرب من دوار النسر وسط مدينة حمص في سوريا.

ونقلت مصادر محلية أمس، أن "الدورية كانت تقوم بمهمة ضبط السيارات المسروقة، فتعرضت للاعتداء وسرقت سيارتها ليتم استعادتها لاحقا، بعد أن وجدت قرب كازية الشرق على طريق حمص – طرطوس بعد ساعات من الحادثة".

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن هذه الحادثة تأتي في أعقاب تشكيل فرع الأمن الجنائي في حمص وأقسام الشرطة، دوريات ليلية في أحياء المدينة لقمع ظاهرة سرقة سيارات "كيا فورتي"، حيث انتشرت هذه الظاهرة بشكل واسع في الفترة الأخيرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة