Advertise

 
الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

روسيا تنفي علاقتها بأي متطوعين روس يقاتلون في سوريا

0 comments
 نفى الكرملين أي علاقة له بمقاتلين متطوعين روس في سوريا، إن وجدوا، داعيا الاعتماد على معطيات وزارة الدفاع الروسية في مسألة الخسائر في صفوف القوات الروسية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء:" تأتي المعطيات من وزارة الدفاع، ويجب الاعتماد عليها لأن هذه المعطيات تحديدا تعتبر رسمية".

وأكد: "إذا كان هناك أي مواطنين روس كمتطوعين وغيرهم، فإن ذلك لا يمت بأي صلة بالدولة ووزارة الدفاع".

وأدلى بيسكوف بهذا التصريح تعليقا على تقرير نشرته وكالة "رويترز" حول ارتفاع عدد القتلى في صفوف القوات الروسية في سوريا.

وبحسب المعطيات الروسية الرسمية، فإن 10 عسكريين روس قتلوا في سوريا، إلا أن "رويترز" تحدثت عن مقتل 40 روسيا على الأقل، هم 17 عسكريا و21 من الخبراء العسكريين المتعاقدين، واثنان آخران لم تتمكن الوكالة من تحديد وضعهما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة