Advertise

 
الخميس، 24 أغسطس، 2017

الهيئة العليا للتأديب: عزل مدير احدى المؤسسات العامة لإحتفاظه بسلفة خزينة الخميس

0 comments


أعلنت ​الهيئة العليا للتأديب ​ عن عزل مدير احدى المؤسسات العامة (و.ب) على خلفية احتفاظه بسلفة خزينة بقيمة 2500000000 ل.ل. حصلت عليها المؤسسة وكان يفترض به اعادتها بموجب القانون حيث تعمد ولمدة تزيد عن 21 عاما على اختلاق الذرائع والاعذار الواهية للتهرب من التسديد، بالاضافة لسوء ادارته المالية وعدم مسكه حسابات نظامية وقيامه بصفقات بصورة مخالفة للقانون، مشيرة الى ان "قرار العزل يحرم المدير من قبض تعويضاته كافة، وبالتالي يشكل وسيلة لاسترداد جزء من الاموال غير المعادة من قبله " .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة