Advertise

 
الجمعة، 4 أغسطس 2017

البارزاني مصر على إجراء الإستفتاء الإنقصالي

0 comments


أكد حاكم كردستان العراق مسعود البارزاني اليوم، أن الهدف من استفتاء انفصال الإقليم هو منع الصراعات وترسيخ التعايش السلمي، حسب قوله

جاء ذلك في رسالة بعثها البارزاني ردا على رسالة وجهها الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط دعا فيها إلى مراجعة قرار إجراء استفتاء الإقليم المقرر في 25 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وزعم أن الإطار الحالي للعلاقات بين بغداد وأربيل سيسبب "خطرا كبيرا" ويؤدي إلى "صراع" لا يرغب الطرفان فيه، مخاطبا أبو الغيط بالقول "من الضروري أن توجه العتاب إلى أصدقائنا في العراق وليس لنا"، لأنهم "تسببوا بدفعنا لاتخاذ قرار استفتاء الاستقلال".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة