Advertise

 
الجمعة، 25 أغسطس، 2017

قائد الجيش الإيراني الجديد يعلن موعد زوال الكيان

0 comments


عبر قائد الجيش الإيراني المعيّن حديثا، العميد عبد الرحيم موسوي، عن قناعته بأن الكيان الصهيوني سيزول في غضون السنوات الـ25 المقبلة.

ونقلت وكالة "تسنيم" للأنباء عن موسوي قوله، خلال مشاركته في مهرجان بمدينة قم: "عناصر القوة اليوم قد تغيّرت ولا يمكن قياس مقدار أي قوّة بعدد المدافع والدبابات والصواريخ على أهمية هذه الناحية".

وأضاف: "معايير القوة الجديدة، هي امتلاك إرادة صلبة وأفرادا مستعدين للتضحية مثل محسن حججي، وامتلاك قيادة حكيمة تستطيع تشخيص المصلحة بكل وعي ودقّة".
 
ومحسن حججي هو عنصر من الحرس الثوري الإيراني، ذبح على أيدي عناصر من تنظيم "داعش" في أوائل الشهر الجاري بعد أسره في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.

وشدد على أن الكيان ستزول من الوجود بالإرادة القوية "للمجاهدين الذين يحملون روحيّة كروحية حججي".

واعتبر قائد الجيش الإيراني أن العالم وصل إلى نتيجة مفادها أنّه لا يمكن مواجهة إيران عسكريّا لأنها تمتلك أفرادا يتمتعون "بإرادة جهادية عالية".

وقال: "على الجميع أن يعلم أن أيّ بلد يريد بدء حرب مع إيران لن يستطيع أن يحدد نهاية هذه الحرب وإيران هي من ستقرر مسير ومصير هذه الحرب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة