Advertise

 
الجمعة، 4 أغسطس 2017

الحسيني : حزب الله لا يعبر عن الموقف الشيعي

0 comments

اشار الامين العام للمجلس الإسلامي العربي السيد محمد علي الحسيني الى أن تورط حزب الله في عملية سحق الشعب السوري، لا يعبر عن موقف شيعي او لبناني، وانما هو تنفيذ لأجندة إيرانية في خدمة تمدد النفوذ الفارسي.

وأكد أن المعركة الاخيرة التي خاضها الحزب في جرود عرسال لا تعني شيئا للشعبين السوري واللبناني فهي تعبير عن صراع إقليمي بين جماعات إرهابية، ولا شأن للثورة السورية فيه.حسب قوله

ولفت الى أن محاولات حزب الله لترحيل النازحين السوريين من لبنان وإرسالهم إلى الموت في ظل قوات الأسد المجرمة وتكريس الفرز الديموغرافي المذهبي، لن تمر، وأن اللبنانيين يرفضون الاعتراف بشرعية النظام القاتل ويقفون إلى جانب إخوانهم النازحين في معركة الحفاظ على حياتهم وكرامتهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة