Advertise

 
الخميس، 3 أغسطس، 2017

الجيش يواصل قصف مواقع داعش بجرود رأس بعلبك وينتشر بعرسال

0 comments



أفادت معلومات صحافية أن مدفعية الجيش اللبناني تواصل قصفها لمواقع مسلحي تنظيم الجاهلية "داعش" الارهابي في جرود رأس بعلبك والقاع.

وقد بدأ الجيش عملية انتشار جديدة في جرود عرسال على السلسلة الشرقية، وسجل دخول عدد من الدبابات واستحداث مراكز جديدة على التلال، استكمالا لما بدأه امس في جرود عرسال المحررة والتي كانت تسيطر عليها "جبهة النصرة" (القاعدة) لملء النقاط الممتدة في الجرود على الحدود اللبنانية- السورية بعد مغادرة عشرة آلاف مسلح من "النصرة" و"سرايا اهل الشام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة