Advertise

 
الأربعاء، 30 أغسطس، 2017

إطلاق نار على قوة أمريكية بسوريا من مقاتلين تدعمهم تركيا

0 comments
كشف مصدر بالتحالف الدولي  أن قوة أمريكية تعرضت لإطلاق نار من قبل مقاتلين تدعمهم تركيا، شمال سوريا، في حادثة وقعت الأسبوع الماضي.

وبين المصدر في تصريح أن القوة الأمريكية ردت وأطلقت النار، مؤكدا على أنه لم يسجل أي إصابات بين عناصر الجانبين، وملقيا الضوء على أن الجيش التركي ليس من قام بالهجوم بل هم مقاتلون تدعمهم أنقرة يتكونون من مقاتلين عرب وتركمان، بمهمة إبعاد تنظيم داعش عن المناطق الحدودية مع تركيا شمال سوريا.

ويذكر أن هذه الحادثة تأتي بعد أسابيع على هجمات تعرضت لها قوات أمريكية شمال سوريا وتم تأكيدها من قبل المتحدث باسم التحالف الدولي، الكولونيل رايان ديلون، الذي أكد بدوره على أن قوات التحالف "تحتفظ بحق الدفاع عن نفسها."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة