Advertise

 
الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

نواب ألمان وصهاينة يطالبون بحظر حزب الله ةالجبهة الشعبية في ألمانيا

0 comments


طالب نواب ألمان وصهاينة  وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير بحظر أنشطة حزب الله والجبهة الشعبية لتحريرفلسطين، جاء ذلك في خطاب مشترك موجه للوزير، وهو ما أكده متحدث باسم السياسي الصهيوني المعارض يائير لبيدورئيس حزب "هناك مستقبل".

وجاء في الخطاب، الذي أشارت إليه في وقت سابق صحيفة "تاغس شبيغل" الألمانية أنه "ليس من المقبول أن تعلن منظمات إرهابية في ألمانيا عن فعاليات، وأن تجند مثل هذه المنظمات في ألمانيا داعمين لها وألا تملك للسلطات المختصة إمكانات قانونية لحظر هذه الفعاليات". وجاء ذلك على خلفية مشاركة أتباع حزب الله في مسيرة القدس المناوئة للكيان.

ومن جانبه، قال رودريش كيزفيتر، ممثل الاتحاد الديمقراطيالمسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الألماني "بوندستاغ" لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" إن ألمانيا تصنف حاليا حزب الله على أنه منظمة إسلامية، لافتا إلى أن المكتب الاتحادي لحماية الدستور (جهاز أمن الدولة بألمانيا) سوف يراقب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

يشار إلى أن خمسة نواب صهاينة  وستة ألمان وقعوا على الخطاب، من بينهم كيزفيتر، ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الألمانية-الصهيونية فولكر بيك المنتمي لحزب الخضر المعارض، وكذلك المعارض الصهيوني يائير لبيد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة