Advertise

 
الخميس، 31 أغسطس، 2017

حزب الله يستلم جثمان الإيراني محسن حججي من داعش

0 comments
 تسلّمت جماعة " حزب الله "  جثمان المقاتل الإيراني محسن حججي من تنظيم الجاهلية "داعش" ضمن إطار عملية التبادل.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن الحزب تسلم الجثمان ضمن إطار عملية تبادل تقضي بانتقال عناصر من التنظيم إلى مدينة البوكمال السورية بينما سيستلم الحزب جثامين عدد من المقاتلين كان داعش يحتجزهم كما أنّه من المقرر أن يطلق التنظيم سراح أسير لديه.

وقد جرت عملية التبادل هذه بعد استسلام عناصر هذا التنظيم في منطقة القلمون الغربي على الحدود اللبنانية السورية لقاء كشفهم عن مصير الجنود اللبنانيين الذين كان التنظيم يحتجزهم منذ آب 2014، وتسليم عدد من جثامين المقاتلين.

يُذكر أن حججي كان قد أسر بعد هجوم شنّه التنظيم الإرهابي على الحدود السورية العراقية خلال الأسابيع الماضية، ليُعلن بعد ذلك أن حججي قد قتل على يد هذا التنظيم وهو في الأسر، وسيتم نقل جثمان حججي المتواجد الآن في مدينة تدمر السورية إلى دمشق، لينقل بعد ذلك إلى ايران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة