Advertise

 
الأحد، 20 أغسطس، 2017

تفشي انفلونزا الطيور في مزارع للسمان بالصين

0 comments


اشارت ​وزارة الزراعة​ ​الصين​ية في بيان الى إنها "رصدت تفشيا لإنفلونزا ​الطيور​ في مزارع للسمان بإقليم قويتشو في جنوب غرب البلاد"، مذكرة أنها "رصدت تفشي ​فيروس​ (إتش5إن6) في مدينة لوديان التي يقطنها 345 ألف نسمة".

ولفت البيان الى إن "الحكومة المحلية أعدمت 8110 طيور بعد التفشي الذي أصاب 13103 طيور وأدى إلى نفوق 9752 طائرا في بعض مزارع السمان"، مضيفة: "هذا هو التفشي الثاني لإنفلونزا الطيور وسط الدواجن في الصين بعد انتهاء ​الشتاء​ في نصف ​الكرة الأرضية​ الشمالي. وبذلك أعدمت البلاد ما يربو على 248 ألف طائر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة