Advertise

 
الخميس، 3 أغسطس 2017

نتنياهو يضع حجر الأساس لحي استيطاني غربي بيت لحم

0 comments
يضع رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اليوم حجر الأساس لوحدات استيطانية جديدة في مستوطنة "بيتار عيليت" المقامة على أراضي قرية واد فوكين غرب بيت لحم في الضفة الغربية. 

وقال رئيس مجلس واد فوكين القروي أحمد سكر، إن القوات الصهيونية أغلقت المدخل الوحيد للقرية بالسواتر الترابية، ومنعت المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها، تمهيدا لحضور نتنياهو إلى مستوطنة "بيتار عيليت" لوضع حجر الأساس لبناء 1100 وحدة استيطانية جديدة.

ولفت سكر، إلى أن القوات الصهيونية أخبرت المواطنين، بمواصلة الإغلاق حتى الساعة الثانية عصرا، مؤكدا أن مركبات المواطنين تقف أمام الحاجز بانتظار فتحه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة