Advertise

 
الخميس، 3 أغسطس، 2017

الصدر يدعو إلى تظاهرة: العاصفة الطائفية والعاطفة غير المدروسة جعلت من الشعب مائلا للسكوت عن ما يدور في كواليس الساسة

0 comments


دعا الزعيم الديني مقتدى الصدر، أنصاره إلى الخروج في تظاهرة مليونية في بغداد والمدن العراقية الأخرى يوم غد الجمعة للاحتجاج ضد تمرير البرلمان لتعديل تشريعي على قانون الانتخابات.

وقال الصدر في بيان نشر اليوم الخميس: "تمنيت لو أن الشعب يعي ما يحوكه الساسة الفاسدون من مخطط قذر لإعادة الفساد بثوبه الجديد، الذي لن يتحكم بقوت الشعب فحسب، بل برقابهم ودمائهم أيضا... فيهبوا بمظاهرة مليونية لتحديد مصيرهم المجهول".

وأضاف الصدر: "لكن العاصفة الطائفية والعاطفة غير المدروسة جعلت من الشعب مائلا للسكوت عن ما يدور في كواليس الساسة وبرلمانهم وحكومتهم، والذين هم راغبون بمفوضية وقانون يراعي مصالحهم النتنة والتي هي ضارة كل الضرر بمصالح الشعب، ووصول النزيه منه والتكونقراط وما شابه ذلك".

وتابع "ومن هنا أشد على يد المطالبين بتظاهرة حاشدة يوم غد في ساحة التحرير (وسط بغداد) وفي المحافظات، كل حسب قدرته وإمكانيته... مظاهرة تكشف إرادة الشعب لا مجرد المجاملة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة