Advertise

 
الخميس، 3 أغسطس، 2017

قوى الأمن: توقيف شخصين لبيعهما قاصراً سورية لشبكة دعارة

0 comments

أعلنت المديرية العامـة ل​قوى الامن الداخلي​ أ،ه "بناءً على معلومات توافرت لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة ​الشرطة القضائية​، حول قيام ​عائلة سورية​ ببيع ابنتها القاصر ي. ز. (مواليد 1999) لقاء مبلغ وقدره /500/ ألف ليرة سورية، وذلك إلى شخص سوري ملقّب بـ "أبو اسكندر"، حيث فض بكارتها في ​سوريا​ وأدخلها إلى الأراضي ال​لبنان​ية بطريقة غير شرعية ليسلّمها إلى السوري ف. س. الذي يقوم بتسهيل ​الدعارة​ والإتجار بالإشخاص، وذلك بالإشتراك مع اللبناني ج. ق. اللذين بدورهما استخدما الفتاة القاصر ضمن شبكة دعارة تنشط في محافظتي جبل لبنان و​بيروت​.

وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات والمتابعة، تمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيف فتاتين كانتا مع الفتاة القاصر ضمن الشبكة، وهما:
-ع. ح. (مواليد 1993/ سورية)
-م. ع.(مواليد 1989/ سورية)
كما تم توقيف السائق الذي ينقلهن إلى أحد الفنادق حيث يمارسن البغاء، ويدعى: ع. د. (مواليد عام 1997، سوري)، إضافةً إلى توقيف اللبناني ج. ق. المذكور، بعد استدراجه إلى محلة الأشرفية.والتحقيق جارٍ باشراف ​القضاء​ المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة