Advertise

 
الأحد، 27 أغسطس، 2017

فقد الاتصال بطائرة عسكرية يابانية فوق بحر اليابان

0 comments
 قالت وزارة الدفاع اليابانية يوم الأحد إنها تبحث عن ثلاثة من أفراد طاقم طائرة هليكوبتر تابعة لقوات الدفاع الذاتي البحرية في بحر اليابان بعد فقد الاتصال بالطائرة.

وذكرت الوزارة أنه انقطع الاتصال بالطائرة وهي من طراز (إس-إتش-60 جيه) على بعد نحو 90 كيلومترا قبالة ساحل مقاطعة أوموري في وقت متأخر مساء السبت.

وأضافت أنه تم تحديد موقع مسجل بيانات الرحلة لكنه لم يكشف عما حدث للطائرة. وبدأت قوات الدفاع الذاتي البحرية تحقيقا في الحادث.

وفي وقت سابق هذا الشهر أصيب أربعة من أفراد طاقم طائرة هليكوبتر بعد أن اصطدمت بالأرض خلال تدريبات في قاعدة إيواكوني الجوية في غرب اليابان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة