Advertise

 
الجمعة، 25 أغسطس، 2017

وزارة الصحة السعودية تنفي وجود إصابات بالكوليرا في صفوف الحجاج

0 comments


أكدت ​وزارة الصحة السعودية​ عدم وجود إصابات ب​الكوليرا​ في صفوف الحجاج.

ونفت الوزارة، بإشراف ومشاركة وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة، فرضية اشتباه كوليرا، بشكل مشترك بين منطقتي ​مكة المكرمة​ والمدينة المنورة ومحافظة جدة، بين عدد من الحجاج، وعددهم 50 حاجا، في مقر سكنهم ببطحاء قريش.

وكانت وكالة "واس"، قد اشارت الى انه تم اكتشاف حالات من قبل إحدى البعثات، في مقر سكني ببطحاء قريش، مع عدد من الحجاج من المقر ذاته، كانوا قد انتقلوا- قبل ساعات من البلاغ- إلى كل من مطار الملك عبد العزيز بجدة والمدينة المنورة.
وتم توجيه الفرق الوقائية، والقيام بجميع الإجراءات المعتمدة من قبل الوزارة من عزل في الموقع، ونقل للمستشفيات، وعلاج، حيث ثبتت إيجابية فحص بعض الحالات، وتم إعطاؤهم العلاجات الوقائية المناسبة، والاستعانة بالنقل الإسعافي، و​الهلال الأحمر​، لنقل الحالات، كما تم أخذ عينات من جميع المرضى في مقر السكن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة