Advertise

 
الاثنين، 7 أغسطس 2017

آخ يا بلدنا = العدو الصهييوني قصف مواقع "داعش" في سرت بطلب من حفتر

0 comments


ذكر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، نقلاً عن مصدر صهيةني مطلع، أنّ "تل أبيب عمّقت علاقاتها برجل ليبيا القوي القائد العام للجيش الوطني الليبي المشيرخليفة حفتر".

وأشار المصدر، إلى أنّ "طيران الجيش الإسرائيلي قصف في 25 آب مواقع عسكرية لتنظيم "داعش" الإرهابي في سرت بليبيا، إستجابة لطلب من حفتر أثناء زيارته لعمّان، حيث التقى سرّاً عدداً من مسؤولي الأمن الإسرائيليين، وعملاء للمخابرات الإسرائيلية بوساطة إماراتية".

وبيّن الموقع، أنّ "حفتر وعد بالمقابل بتوقيع صفقات نفط وصفقات سلاح مع إسرائيل"، منوّهاً إلى أنّ "حفتر تلقّى بنادق قنص وأجهزة رؤية ليليّة من إسرائيل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة