Advertise

 
الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

دفاع الصين: على الهند سحب قواتها من أراضي الصين إذا كانت لا تريد الحرب

0 comments


أكّد رئيس مركز التعاون الدولي في وزارة الدفاع ​الصين​ية، العقيد تشو بو، أنّه "يجب على ​الهند​ أن تسحب قواتها من أراضي الصين، إذا كانت لا تريد الحرب".

ولفت العقيد، خلال مناظرة تلفزيونية، إلى أنّ "زيارة الدلاي لاما للحدود المتنازع عليها مع الهند إستفزازيّة. أنتم على أرض صينية، وإذا كنتم لا تريدون الحرب، فيجب عليكم الخروج من أراضينا.

من جهته، اتّهم اللواء الهندي المتقاعد أشوك مهيتا، وسائل الإعلام الصينية بـ"نشر مقالات عدوانية عن الهند تتحدّث عن مواجهة عسكرية محتملة".

وشهدت المنطقة الجبلية، حيث تلتقي الحدود بين الهند والصين وبوتان، توتراً متزايداً منذ حزيران الماضي، بعد أن بدأ العمال الصينيون في شقّ طريق عبر هضبة دوكلام. وبعد أيام قليلة، اجتاز جنود هنود عدّة الحدود، وجرت مناوشات قصيرة بين الجانبين نتج عنها انسحاب العسكريين الصينيين من الهضبة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة