Advertise

 
الخميس، 17 أغسطس، 2017

الأمم المتحدة تنتقد ترامب لتهديده فنزويلا عسكريا

0 comments
وجه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس انتقادات لتهديد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقيام بعمل عسكري لإنهاء الأزمة السياسية في فنزويلا، قائلا إنه لابد من حماية الإنجاز الذي حققته أميركا اللاتينية فيما يتعلق بالتخلص من التدخل الأجنبي.

كما انتقد الأمين العام للأمم المتحدة ضمنيا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لتشكيله جمعية تأسيسية مهيمنة أصابت المعارضة بالشلل، وقال إن أمريكا اللاتينية تتخلص من الاستبداد ولابد أن تحافظ على ذلك.

وأبلغ غوتيريش الصحفيين بأنه من المهم للغاية أن تتم حماية كلا الوجهين من هذا الإرث "وبخاصة في فنزويلا".

وحث الأمين العام للأمم المتحدة الحكومة والمعارضة على استئناف المفاوضات، مضيفا "لأنني أعتقد أن الحل الوحيد هو حل سياسي يبنى على تلك المفاوضات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة