Advertise

 
الاثنين، 28 أغسطس، 2017

قيادي حوثي يهدر دم قيادي آخر منشق!

0 comments
 أفتى أحد قادة الحوثيين بقتل المتحدث السابق باسم الجماعة، علي البخيتي، وقد بلغ السجال بين الطرفين وأنصارهما على مواقع التواصل الاجتماعي مداه متجاوزا كل الخطوط.

فالقيادي الحوثي علي عبد العظيم الحوثي المكنى بـ"أبو زنجبيل"، افتتح تعليقا له أهدر خلاله دم البخيتي، بالقول: "هذه فتوى مني أتحمل تبعاتها أمام الله".

ورد البخيتي، منددا، بالقول: "عدنا من جديد لزمن الفتاوي وإهدار الدم، كما حصل في حروب سابقة"، ورأى في تعليق آخر، أن الحوثيين بعد هذه الفتوى، "وصلوا إلى مرحلة متقدمة من الرعب والخوف من السقوط الوشيك".

وكان علي البخيتي، وهو قيادي سابق في الجماعة، انشق عنهم، استنهض، أمس، في تسجيل مصور، نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، "اللواء علي محسن الأحمر والقوات الموجودة في مأرب والجوف والقبائل" لمساندة المؤتمر الشعبي العام والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بهدف ما وصفه بـ"إسقاط الكهنوت".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة