Advertise

 
السبت، 26 أغسطس، 2017

الحكومة الأردنية: علاقتنا مع سوريا لم تنقطع وهي مرشحة لمنحى إيجابي

0 comments


أكد وزير الدولة لشؤون الاتصال، الناطق الرسمي باسم ​الحكومة الأردنية​، ​محمد المومني​، أن "العلاقات مع ​سوريا​ مرشحة لمنحى إيجابي ونتطلع لعلاقات أفضل"، مشيراً إلى أن "اتفاق التهدئة في الجنوب السوري صامد إلى الآن".

ولفت إلى أن "ذلك يؤسس لمزيد من الخطوات التي ترسخ الاستقرار في جنوب سوريا وباقي أرجاءها خلال المرحلة المقبلة"، مؤكدا أن "سلطات بلاده تتطلع في المرحلة المقبلة لترسيخ هذا الاتفاق".

وشدد على أن "علاقتنا مع الأشقاء في سوريا مرشحة لأن تأخذ منحى ايجابيا"، مضيفاً أنه "حينما قررت ​الجامعة العربية​ إغلاق السفارات السورية، طلبنا الاستثناء في هذا الأمر، نظرا لخصوصية العلاقة بيننا وبين سوريا".

وأشار المومني إلى أن "السفارة الأردنية في سوريا استمرت بالعمل كما أن ​السفارة السورية​ في عمان ما تزال تعمل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة