Advertise

 
الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

وفد وزاري لبناني إلى سوريا بموافقة الحريري

0 comments


كشفت صحيفة "البناء" اللبنانية أن وفدا وزاريا لبنانيا موسعا سيزور سوريا الأسبوع المقبل، إذ أكدت مصادر للصحيفة أن الزيارة تأتي بموافقة رئيس الوزراء سعد الحريري.

ولفتت المصادر إلى "أن زيارة الوفد منسقة مع رئيس الحكومة، إذ لا يمكن لوزير أن يقوم بزيارة إلى أي دولة من دون موافقة رئيس مجلس الوزراء، وبالتالي الزيارة منسّقة ولن تسبب أي انقسام حكومي في الجلسة الحكومية المقبلة".

ولفتت المصادر إلى أن "الزيارة والملفات التي سيبحثها الوفد محصورة بالشق الاقتصادي، وفي إطار جهود إعادة إعمار سوريا ولن تتطرق إلى الملفات السياسية".

وأوضحت الصحيفة أن مجلس الوزراء سيقرر في جلسته المقررة الأربعاء المقبل، الوزراء الذين سيكونون في عداد الوفد، لكنها نقلت عن المصادر تأكيدات على مشاركة وزير الصناعة حسين الحاج حسن (الذي ينتمي إلى حزب الله).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة