Advertise

 
السبت، 19 أغسطس، 2017

هجوم مباغت لقوات الامن الوطني الفلسطيني على حي الطيري

0 comments
نفذت قوات الامن الوطني الفلسطيني  هجوما مباغتا على حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة، حيث معقل المتشددين بلال بدر وبلال العرقوب بهدف أحكام سيطرتها عليه

وعلم منذ قليل عن سقوط قتيل من حركة فتح يدعى أحمد الفارس في الاشتباكات عين الحلوة مما ادى ايضا الى سقوط جريح لحركة فتح وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بفعل نيران القذائف الصاروخية. 

وفي خبر عاجل افدنا عن انفجار قذيفة ار بي.جي فوق منطقة سيروب واخرى فوق مشاريع مسعد عوض وثالثة فوق طريق المية ومية في عين الحلوة ونقل 3 جرحى الى المستشفى 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة