Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا

0 comments
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، أن بلاده عازمة على تنفيذ عمليات عسكرية جديدة لتوسيع المناطق التي نجحت عملية "درع الفرات" في تطهيرها من الإرهابيين شمالي سوريا.

وقال أردوغان إن "عملية درع الفرات شكلت خنجرا في قلب مشروع تشكيل منطقة إرهابية في شمال سوريا". لكنه أضاف أن "تركيا تتعرض لهجمات مكثفة على كافة الأصعدة، خاصة أن جهود تشكيل دولة إرهابية جنوب الحدود التركية (شمالي سوريا) ما زالت مستمرة"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية.

ورأى أردوغان أن "جهات عدة تحاول تطويق تركيا" عبر حزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه كـ"منظمة إرهابية". وقال: "قريبا سنقضي على هذه المنظمة في تركيا وسنواصل ملاحقتها في سوريا والعراق". وأضاف: "التخلص من البعوض لن يتحقق ما لم يتم تجفيف المستنقع، وأكبر مستنقع بالنسبة لتركيا والمنطقة في أيامنا هذه هو حالة الفوضى التي تعم سوريا والعراق".

وكان الجيش التركي بدأ مع عناصر "الجيش السوري الحر" حملة عسكرية في مدينة جرابلس شمال سوريا، تحت اسم "درع الفرات"، في أغسطس/ آب عام 2016، وأعلن انتهاء العملية في مارس/ آذار الماضي، بعد تحقيق أهدافها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة