Advertise

 
الجمعة، 11 أغسطس 2017

ترامب: طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي

0 comments


اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن طهران لا تحترم روح الاتفاق النووي الذي وقعته في العام 2015 مع ست دول كبرى. 

وقال ترامب للصحفيين في نادي الغولف الخاص به في ولاية نيوجيرسى: "لا أعتقد أن إيران تلتزم بالاتفاق.. لا أعتقد أنهم يلتزمون بروح الاتفاق".

وأضاف أنه لا يعتقد أن "تصرفات طهران تتوافق مع شروط الاتفاق الذي استهدف تقليص البرنامج النووي الإيراني مقابل رفع العقوبات الدولية عنها".

وكانت الإدارة الأمريكية أعلنت، الشهر الماضي، أن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي، لكنها تنتهك روح هذا الاتفاق، مهددة بفرض عقوبات جديدة عليها لتغيير سلوكها.

وأوضح مسؤولون كبار في البيت الأبيض أن واشنطن تقر بالتزام إيران باتفاق 2015، لكن الرئيس ترامب ووزير الخارجية ريكس تيلرسون يعتقدان أن إيران "لا تزال تشكل أحد أخطر التهديدات للمصالح الأمريكية وللاستقرار في المنطقة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة