Advertise

 
الخميس، 31 أغسطس، 2017

بيونغ يانغ: طوكيو تعجل بتدمير نفسها من خلال اصطفافها بجانب واشنطن

0 comments
 
 
حذرت بيونغ يانغ امس طوكيو بانها تخاطر "بتدمير نفسها" بشكل "وشيك" بسبب اصطفافها الى جانب واشنطن، وذلك وسط تزايد التوتر بعد اطلاق كوريا الشمالية صاروخا حلق فوق اليابان.

وانتقدت وكالة الانباء الرسمية الكورية الشمالية امس طوكيو قائلة: "ان اليابان رفعت اكمامها لدعم العمليات التي يقوم بها سيدها في مواجهة كوريا الشمالية".

واضافت :"ان الصلة العسكرية بين الحلفاء اصبحت تهديدا خطيرا لشبه الجزيرة الكورية"، معتبرة ان "طوكيو لا تدرك انها تعجل بتدمير نفسها".

وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون توعد بإطلاق مزيد من الصواريخ فوق اليابان، مؤكدا أن "الصاروخ الذي أطلق الثلاثاء وأدانته الأمم المتحدة بالإجماع، ليس سوى البداية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة