Advertise

 
الأحد، 20 أغسطس، 2017

ديلي تلغراف:الكثير بالغرب لايمكنهم التمييز اليوم بين أعدائنا وأصدقائنا

0 comments


لفتت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في مقال بعنوان " خسرنا حربنا ضد ​الإرهاب​" إلى أن "الكثيرين في الغرب لا يمكنهم التمييز اليوم بين أعدائنا وأصدقائنا"، مشيرةً إلى انه "علينا اليوم إضافة ​برشلونة​ إلى لائحة المدن التي استهدفها ​تنظيم "داعش"​ الارهابي في أوروبا بعد الهجمات التي شنها في لندن و​مانشستر​ و​ستوكهولم​ و​باريس​".

وأشارت إلى أنه "لن يكون مستغرباً إذا لم يستهدف التنظيم مزيداً من المدن الأوروبية قبل نهاية العام الجاري"، لافتةً إلى ان "هناك بشكل واضح سرطانا منتشرا في ​العالم الإسلامي​ - له تداعياته على المسلمين في ​بريطانيا​".

وأضافت أنه "سرطان يجذب الشباب والنساء الصغيرات للانتماء إليه، ويحولهم إلى جهاديين ويدربهم على القتل والتضحية بأنفسهم ".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة