Advertise

 
الجمعة، 11 أغسطس، 2017

توكل كرمان تتهم الحوثي وصالح بخطف شقيقها انتقاما منها

0 comments
 اتهمت توكل كرمان، الناشطة السياسية اليمنية والفائزة بجائزة نوبل للسلام، جماعة الحوثي والموالين للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، بخطف شقيقها بدافع الانتقام منها، على حد تعبيرها

جاء ذلك في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قالت

: "أخي محمد عبدالسلام كرمان وصديقيه عمر ياسين عبدالعزيز وعبدالرحمن كحلا مخفيين قسرياً منذ شهر لدى جهاز الأمن القومي بصنعاء التابع للتحالف الانقلابي الفاشي."

وتابعت قائلة إن ذلك يأتي "انتقاماً من مواقفنا السياسية الرافضة للانقلاب،" ولافتة بالقول: "تنضم هذه الجريمة الى سجل المخلوع صالح وميليشيا الحوثي الحافل بالاختطاف والاخفاء القسري."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة