Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

الشعبية : سنتصدى لأي مشروع يحاول فصل قطاع غزة عن باقي الوطن

0 comments
قال جميل مزهر المسؤول في الجبهة الشعبية في قطاع غزة مساء السبت، ان المطلوب من "سلطة الأمر الواقع "في غزة أن تتخذ قراراً بحل اللجنة الإدارية وتنزع الذرائع وترك المجال أمام حكومة التوافق لتحمّل مسئولياتها في خدمة شعبنا ومعالجة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال مزهر في تصريح له:"  سنتصدى لأي مشروع يحاول فصل قطاع غزة عن باقي أجزاء الوطن خدمة لمخططات الاحتلال وأعوانه".

وشدد المسؤول في الجبهة الشعبية، على ان الجبهة مع أي إجراءات أو جهود تخفف من معاناة أهلنا في قطاع غزة وتساهم في التخفيف من حدة الحصار والأوضاع الصعبة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة