Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

إلقاء قنبلة حارقة على أحد المساجد بولاية مينيسوتا الأميركية

0 comments


تعرض أحد مساجد ولاية مينيسوتا الأميركية، لاعتداء بقنبلة حارقة ما أدى إلى تحطم زجاج بعض نوافذه.

وأوضحت شرطة الولاية في بيان أن "انفجارا وقع في مركز دار الفاروق الإسلامي بمنطقة بومينغتون"، مؤكدة أن "الانفجار لم يؤد لوقوع خسائر بشرية"، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا لتحري حيثيات الانفجار.

من جانبه قال أسعد زمان الرئيس التنفيذي للجمعية الإسلامية الأميركية في مينيسوتا، في مؤتمر صحفي، إن "شهود عيان قالوا إن الانفجار وقع قبيل صلاة الفجر بعد أن قام مجهول يستقل شاحنة صغيرة بإلقاء شيء مجهول داخل المسجد عبر نافذة مكتب الإمام، قبل أن يلوذ بالفرار"، مشيرا الى أن نحو "20 شخصا كانوا في المسجد لدى وقوع الانفجار، ولم يصب أحدهم بأذى، عدا تحطم زجاج نافذة مكتب الإمام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة