Advertise

 
الخميس، 31 أغسطس، 2017

وكالة أ. ب تكشف حقيقة وضع علي عبد الله صالح قيد الإقامة الجبرية

0 comments
كشفت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، ما وصفته بـ"الحقيقة الكاملة" عن وضع الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قيد الإقامة الجبرية في العاصمة صنعاء.

ونقلت الوكالة الأمريكية عن مسؤولين يمنيين قولهم إن صالح لم يغادر منزله في العاصمة صنعاء على مدار الأسبوع الماضي.

وأشارت "أسوشيتد برس" إلى أن ذلك الأمر يروج ما سبق ونشرته وسائل إعلام عن أن جماعة "أنصار الله" تضعه قيد الإقامة الجبرية فعليا.

ونقلت الوكالة الأمريكية أيضا تصريحات عن مسؤولين وصفتهم بالنافذين في "أنصار الله" قالوا فيها: "صالح تآمر مع التحالف العربي بقيادة السعودية بغية تدبير مؤامرة ضدنا".

من جانبه، سبق ونفى صالح وعدد من المقربين منه، كافة التهم الموجهة لهم، واتهموا "أنصار الله"، بأنها تستخدم "اللجنة الثورية العليا" التي شكلتها من أجل الالتفاق على حكومة "الإنقاذ الوطني" التي تم الاتفاق عليها بين "أنصار الله" و"حزب المؤتمر" في وقت سابق.

سبق وأكدت مصادر عديدة سواء من "حزب المؤتمر" أو "أنصار الله" لـ"سبوتنيك"، أن أنباء وضع صالح أو قيادات المؤتمر تحت الإقامة الجبرية، أمر "غير صحيح" بالمرة، وأنه يتم تمريرها من أجل الوقيعة بين الجانبين المتحالفين لمصلحة "قوى خارجية" على حد قولهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة