Advertise

 
الاثنين، 21 أغسطس، 2017

مسؤول: أبو يعقوب المشتبه به في هجوم برشلونة هو سائق السيارة الفان على الأرجح

0 comments
 قال مسؤول حكومي في كتالونيا يوم الاثنين، إن المحققين يعتقدون أن يونس أبو يعقوب، المغربي المولد البالغ من العمر 22 عاما، هو سائق السيارة الفان التي دهست حشودا يوم الخميس في برشلونة وأسقطت 13 قتيلا.

وتبحث الشرطة الإسبانية عن أبو يعقوب منذ أيام، ولكن السلطات لم تحدد بعد ما إذا كان هو الرجل الذي كان يقود السيارة الفان. وأبو يعقوب هو المشتبه به الوحيد من بين 12 مشتبها بهم الذي ما زال مطلق السراح.

وقال خواكيم فورن مسؤول الشؤون الداخلية في حكومة كتالونيا الإقليمية ردا على سؤال لمحطة إذاعية اليوم الاثنين عما إذا كان أبو يعقوب هو سائق السيارة الفان "هذا أحد خطوط التحقيقات. إنه الخط الرئيسي. كل شيء يشير إلى ذلك. سنشرح اليوم الأدلة و(سنوضح) لماذا توصلنا إلى هذه النتيجة".

وأضاف أن الشرطة نفذت المزيد من المداهمات أثناء ليل الأحد لمنازل في بلدة ريبول حيث كان كثير من المشتبه بهم يقيمون.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة